منتديات سهرة بنات


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات سهرة بنات


    الحب والسم..

    شاطر
    avatar
    روح الغلا
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    الموقع : http://sahrt-bnat.yoo7.com/forum.htm

    ممتاز الحب والسم..

    مُساهمة من طرف روح الغلا في الإثنين أغسطس 10, 2009 6:41 am

    سلاااام شخباركم وحشتوووووني
    المهم مابطول عليكم بروحها القصه طويله شوي


    .
    .
    .
    الحب والسم
    حدث في الصين منذ وقت طويل ان تزوجت فتاة اسمها (( لي لي )) وذهبت لتعيش مع زوجها ووالدته(حماتها) وبعد وقت قصير اكتشفت لي لي انها لا تستطيع ان تتعامل مع حماتها فقد كانت شخصيتاهما متناقضتين تماماً وكانت عادات كثيره من عادات حماتها تثير غضبها علاوة على ان حماتها كانت دائمة الانتقاض لها.
    ايام تلت ايام واسابيع تبعت اسابيع ولكن تتوقف لي لي وحماتها عن المجادلات والخناقات ولكن ماجعل الامور اسوأ ان طبقاً للتقاليد الصينيه القديمه كان على لي لي ان تركع وتنحني امام حماتها وان تلبي رغباتها.
    وكان الغضب وعدم السعاده يملآن المنزل يسببان اجهاداً شديداًوتعاسه للزوج المسكين. واخيراً لم يعد باستطاعة لي لي ان تتحمل اكثر طباع حماتها السيئة ودكتوريتها وسيطرتها وهكذا قررت ان تفعل شيئاً حيال ذلك. وهكذا ذهبت لي لي لمقابلة صديق والدها مستر هوانج وكان بائعاً للاعشاب. شرحت لي لي له الموقف وسألته لو كان في امكانه ان يمدها ببعض الاعشاب السامه حتى يمكنها ان تحل مشكلتها مره واحده والى الابد.
    فكر مستر هوانج في الامر للحظات واخيراً قال لها : لي لي انا سأساعدك في حل مشكلتك ولكن عليك ان تصغي الي وتطيعي ما سأقوله لك. اجابته لي لي قائله: نعم يا مستر هوانج انا سأفعل اي شيء تقوله لي. انسحب مستر هوانج للغرفة الخلفيه ثم عاد بعد بضعة دقائق ومعه لفافه الاعشاب وقال لها: لي لي ليس في وسعك ان تستخدمي سماً سريع المفعول كي تتخلصي من حماتك الا ثارت حولك الشكوك ولذلك سأعطيك عداداً من الاعشاب التي ستعمل تدريجياً وببطء في جسمها وعليك ان تجهزي لها كل يومين طعاماً من الدجاج او اللحم وتضعي به قليلاً من هذه الاعشاب في طبقها وحتى تكوني متأكده انه لن يشك فيك احد عند موتها عليك ان تكون حريصه جداً ان تصير تصرفاتك تجاهها صديقه ورقيقة والا تتشاجري معها ابداً وعليك ايضاً ان تطيعي كل رغباتها وان تعامليها كما لو كانت ملكة. سعدت لي لي بهذا واسرعت للمنزل كي تبدأ في تنفيذ مؤامرتها لتتمكن من اغتيال حماتها.
    مضت اسابيع ثم توالت اشهر وكل يومين تعد لي لي الطعام لحماتها وتضع الاعشاب في طبقها. وتذكرت دائماً ماقال لها مستر هوانج عن تجنب الانتباه فتحكمت في طباعها واطاعت حماتها وعاملتها كما لو كانت امها. بعد 6 شهور تغير جو البيت تماماً مارست لي لي تحكمها في طباعها بقوة واصرار حتى انها وجدت نفسها غالباً مالاتفقد اعصابها حتى حافة الجنون او حتى تضطرب كما كانت من قبل. ولم تدخل في جدال مع حماتها التي بدأت الآن اكثر طيبه وبدأ التوافق معها اسهل. تغير شعور الحماة من جهة لي لي وبدأت تحبها كما لو كانت ابنتها واستمرت تذكر للاصدقاء والاقرباء ان لي لي هذه افضل زوجه ابن يمكن لاحد ان يجدها!!!
    واصبحت لي لي وحماتها يعاملان بعضهما كما لو كانت بنتاً ووالدتها. واصبح زوج لي لي سعيداً بما حدث من تغير في البيت وهو يرى ويلاحظ مايحدث.
    وفي احد الايام ذهبت لي لي مره اخرى لصديق والدها مستر هوانج قالت له: عزيزي مستر هوانج من فضلك ساعدني هذه المره في منع السم من قتل حماتي فقد تغيرت الى مرأة لطيفه. وانا احبها الآن مثل امي ولا اريدها ان تموت بسبب السم الذي اعطيته لها. ابتسم مستر هوانج وهز رأسه وقال لها : ان لم اعطك سماً على الاطلاق ولقد كانت الاعشاب التي اعطيتها لك عباره عن فيتامينات لتحسين صحتها. والسم الوحيد كان في عقلك انتي وفي اتجاهاتك نحوها ولكن كل هذا قد غسل الآن بواسطة الحب الذي اصبحت تكنينه لها!!!
    هل ادركتم الآن انكم كما تعاملون الاخرين سيعاملونكم هم. في الصين يقولون الشخص الذي يحب الآخرين سيكون هو محبوباً.



    ودي لك

    خجل أنثى
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    الموقع : sahrt-bnat.yoo7.com

    ممتاز رد: الحب والسم..

    مُساهمة من طرف خجل أنثى في الإثنين أغسطس 10, 2009 8:17 am

    قصصه رائعهـ ومفيدهـ ..

    يعطيك العافيه ..
    لاعدمنآك ..


    _________________
    avatar
    روح الغلا
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    الموقع : http://sahrt-bnat.yoo7.com/forum.htm

    ممتاز رد: الحب والسم..

    مُساهمة من طرف روح الغلا في الإثنين أغسطس 10, 2009 10:12 am

    مشكوره نورتي الصفحه بطلتك pale cyclops

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 5:54 am